skip to main | skip to sidebar

Faa

Sunday, November 18, 2007

رجاء


لك ... ألـف وجـــه

ولي ... قلب واحـــــــد

فارفق به













Posted by Faa at 11:12 AM

1 comment:

Anonymous said...

عبارة ولا كل العبارات
تغني عن الاف المقالات والكتابات والكتب ويجب ان تكتب بماء الذهب

November 24, 2007 at 3:48 AM

Post a Comment

Newer Post Older Post Home
Subscribe to: Post Comments (Atom)


  • بحبــــك يا لبنــــــــان
  • صبــاح الخيــر يا لبنــــان
  • أخذنـي معـاك للجـو الحلــــو
  • الليالــــــــي
  • طــوق الياســــمين
  • أشـــــكو أيامــــــــا
  • شـــمـــس وقمـــــر
  • قـــد الحـــــــــروف
  • ردي ســــــــــلامي
  • أحتـــاج اســــــألك
  • لاهـــدت نفســـــــي
  • توصـــــي شــــــي


مكتوب الامارات للأوراق المالية

  • مكتوب الامارات للأوراق المالية

Blog Archive

  • ▼  2007 (16)
    • ►  December (1)
    • ▼  November (15)
      • مرارة
      • صباحك
      • يا أنت
      • بهاء
      • كنت أعلم
      • لمن العيد
      • الأمل
      • رجاء
      • الدهشة
      • براءة الحب
      • دعاء
      • غياب
      • سؤال
      • في وصف الوجع ؛ هل تكفي حروف الهجــــــــــــــاء ؟
      • أين اتجه !!!! وفي كل الجهات .... انت

 

عاشق الورد

  • حكاية عاشق الورد فال الامارات

هلا ومرحبا

أتشرف بدعوتكم على مشاهدة آخر المستجدات للمدونة وأتمنى أن تحوز على رضاكم
تقبلوا تحيات أختكم فاء

http://uaesm.maktoob.com/